FUTUR

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

بسم الله نبدا فى تحقيق مستقبل مبهر مستقبل يحلم به الجميع ولن يتحقق هذا الا بالعلم فهيا نتعاون يا زائر

المواضيع الأخيرة

» تحميل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر
الإثنين 18 مارس 2013, 4:08 am من طرف ahmedos2

» تعليم Access بإحتراف
السبت 31 مارس 2012, 9:44 pm من طرف hanyhaz2004

» برنامج صغير الحجم، قوي المفعول لتعليم قواعد اللغة الإنكليزية
السبت 31 مارس 2012, 9:42 pm من طرف hanyhaz2004

» برنامج للتحدث مع الكمبيوتر
الخميس 02 فبراير 2012, 5:49 am من طرف youssef er

» برامج 2008
السبت 16 أبريل 2011, 8:12 pm من طرف captine

» برنامج تصميم فلاش راااائع جدااااا مع الشرح
الخميس 14 أبريل 2011, 7:53 am من طرف DREEK

» كل عام وانتم بخير 2011
السبت 01 يناير 2011, 4:23 am من طرف sunnuit

» برنامج اعطاء الاوامر للكمبيوتر بالصوت رائع جداااا
الأحد 03 أكتوبر 2010, 7:18 am من طرف ahmedos2

» مقاطعة النصارى (المسيحين)
الإثنين 13 سبتمبر 2010, 8:32 am من طرف sun_nuit

ادخل ايميلك ليصلك كل جديد:

Delivered by FeedBurner

Google


    الأهلي يتحدى طموح الطلائع.. بالحذر

    شاطر
    avatar
    شمس الملوك
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 329
    العمر : 48
    تاريخ التسجيل : 28/03/2009

    الأهلي يتحدى طموح الطلائع.. بالحذر

    مُساهمة من طرف شمس الملوك في الأربعاء 20 مايو 2009, 6:39 pm

    الأهلي يتحدى طموح الطلائع.. بالحذر

    <table><tr><td class=ImageFrame> </TD></TR></TABLE>
    لقطة من لقاء الاهلي والطلائع في الدور الاول

    تحت شعار «قليل من التفاؤل كثير من الحذر» يخوض الأهلي مباراته المصيرية اليوم أمام طلائع الجيش في استاد الكلية الحربية في الأسبوع الأخير من الدوري الممتاز والتي تحسم موقف الفريق في صراع المنافسة على لقب الدوري.. تقام المباراة في السابعة مساءً وهو توقيت مباراة الاسماعيلي والترسانة نفسه.
    مباراة اليوم تعني مسألة حياة أو موت للشياطين الحمر، لأنها الخط الفاصل بين نجاح الفريق بعد هذا المجهود الكبير الذي بذله على مدار الموسم بأكمله، والإخفاق في المسابقة المحلية التي دأب على التتويج بلقبها.
    لذلك حشد الأهلي جميع قواه من أجل الفوز بهذه المباراة التي قد تكون اقل من سابقتها امام حرس الحدود على المستوى الفني، لكنها ستكون اصعب من الناحية النفسية على الأقل، لأن الأهلي ليس أمامه سوى الفوز، بينما يسعى الطلائع لإنهاء المسابقة بأفضل شكل ممكن وسيخوض المباراة بأعصاب اكثر هدوءا.
    يحتل الأهلي صدارة جدول المسابقة برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف فقط امام الإسماعيلي الذي يلتقي اليوم، وفي التوقيت نفسه، مع الترسانة.. بينما يحتل الطلائع المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف الزمالك.
    الأهلي يسعى اليوم الى تحقيق الفوز الذي سيقوده بالفعل الى احد طريقين يعتمدان على نتيجة لقاء الإسماعيلي والترسانة.. أولهما فوز الأهلي وتعادل الإسماعيلي او هزيمته امام الترسانة، مما يعني تتويج الأهلي بلقب المسابقة لينفض مولد الدوري من دون أي مشاكل.. اما الثاني، فهو فوز الأهلي وفوز الاسماعيلي، مما يعني ان الصراع مستمر بينهما حيث يخوض الفريقان مباراة فاصلة يمثل تحديد موعدها أزمة في حد ذاته.
    لذلك يخوض الاهلي مباراة اليوم بمزيد من الحذر، وفي الوقت نفسه ستكون عقول جهازه الفني مشتتة بين المباراة امام الطلائع ولقاء الاسماعيلي مع الترسانة، ورغم ذلك يسود بعض التفاؤل لدى اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، لأن المفاجآت واردة، وكثير ما نجح الاهلي في التغلب على الظروف العصبية في اكثر من بطولة سابقة، وقد سبق له ان حقق ذلك في نهائي دوري ابطال افريقيا امام الصفاقسي التونسي عام 2006، وما يدعم معنويات الفريق ان اللاعبين استعادوا توازنهم بشكل كبير في آخر مباراتين عندما فازوا على حرس الحدود 1/صفر وعلى سانتوس الانغولي 3/صفر، وكانت المباراتان ابر شاهد على عودة روح الفانلة الحمراء الى صفوف الفريق.
    يخوض الاهلي مباراة اليوم بصفوف شبه مكتملة، حيث عادت جميع عناصر القوة الضاربة الى صفوف الفريق بعد تعافي وائل جمعة من الاصابة وتأكد مشاركته في المباراة، وكذلك تحسن حالة احمد حسن واقترابه من المشاركة في اللقاء ايضا ولا يغيب عن صفوف الفريق سوى المهاجم احمد بلال الذي يعاني شدا في العضلة الضامة سيبعده عن هذه المباراة.
    الى جانب اكتمال الصفوف كان ظهور اكثر من لاعب بمستوى رائع في المباراتين الماضيتين وعلى رأسهم المهاجم اسامة حسني ومحمد ابوتريكة دفعة قوية للاهلي قبل خوض مباراة اليوم.
    في المقابل تبدو صفوف الطلائع مكتملة ايضا، ويسعى الجيش الى تبديد احلام القافلة الحمراء من خلال تحقيق الفوز او التعادل في المباراة، خصوصا ان الفوز يضمن للطلائع انهاء المسابقة في المركز السادس متفوقا على الزمالك اذا تعثر الاخير امام اتحاد الشرطة في مباراة اخرى اليوم.
    ما يضاعف من طموحات وآمال الطلائع ان مديره الفني فاروق جعفر ابن الزمالك سبق له وان اطاح بآمال الاهلي في موقف مشابه خلال بطولة الدوري الممتاز ايضا عام 2002، عندما كان جعفر مديرا فنيا للمحلة، حيث تعادل مع الاهلي 1/1 في الاسبوع الاخير من المسابقة ليبدد آماله في المنافسة على اللقب الذي ذهب للاسماعيلي، لذلك تحمل المباراة طابعا ثأريا بين الشياطين الحمر وطلائع الجيش.
    لكن مشكلة الطلائع تكمن في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين المؤثرين، حيث يغيب كل من وليد اصلان وحسام عبدالعال للايقاف ومحسن هنداوي للاصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من ياسين عبدالعال ومحسن الشحات للاصابة.
    avatar
    شمس الملوك
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 329
    العمر : 48
    تاريخ التسجيل : 28/03/2009

    رد: الأهلي يتحدى طموح الطلائع.. بالحذر

    مُساهمة من طرف شمس الملوك في الأربعاء 20 مايو 2009, 6:40 pm

    تقرير البدري عن احتياجات الفريق

    طالبت لجنة الكرة في النادي الاهلي حسام البدري، المدرب العام لفريق كرة القدم في النادي والقائم باعمال مدير الكرة، بإعداد تقرير شامل عن الفريق من جانب رؤيته الفنية للفريق، يوضح فيه احتياجات فريق الأهلي في هذه المرحلة استعدادا للموسم الجديد.
    يأتي هذا التكليف للبدري بعد تأكد رحيل مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، وبالتالي لم يعد للتقرير السابق الذي قدمه جوزيه قيمة كبيرة، حيث اصبح رأي جوزيه استشاريا فقط رغم استمراره في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
    من المنتظر ان يتقدم البدري بالتقرير الى لجنة الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء مشوار الفريق في الدوري الممتاز، ويتضمن اقتراحات البدري في ما يتعلق بحركة انتقالات اللاعبين من والى الاهلي، بالإضافة الى خطة الإعداد وغيرها من الامور التي تتعلق بالفريق، نظرا لأنه الاقدر على ذلك بحكم الفترة الطويلة التي قضاها في العمل معه.
    من ناحية اخرى، عقد جوزيه جلسة مع لاعبيه قبل بداية مران الفريق مساء امس الاول في ارض الملعب، وطالبهم خلالها بضرورة بذل اقصى الجهد في مباراة طلائع الجيش والسعي للفوز بالمباراة وتقديم عرض قوي.. واكد جوزيه للاعبيه ان مباراة طلائع الجيش تعد بمنزلة مباراة البطولة وتتويج لجهد الجميع على مدار الموسم، وقد تعاهد اللاعبون على بذل الجهد خلال مباراة طلائع الجيش.

    الزمالك واتحاد الشرطة..
    صراع على المركز السادس

    تقام في التاسعة والربع مساء اليوم مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في الأسبوع الأخير للدوري الممتاز لكرة القدم، وهي مباراة مهمة للطرفين، الزمالك يسعى للاحتفاظ بمركزه السادس بعد أن فقد الامل في احتلال احد المراكز الاربعة المتقدمة، ورصيده 39 نقطة، بينما يسعى اتحاد الشرطة الى انتزاع هذا المركز من خلال تحقيق الفوز، حيث ان رصيده 37 نقطة، بينما التعادل في مصلحة الزمالك. واختار السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك 20 لاعبا للدخول في القائمة الرئيسية. وضمت القائمة محمد عبدالمنصف، عماد السيد، أحمد مجدي، عمرو عادل، هاني سعيد، أحمد غانم سلطان، محمد عبدالله، حازم إمام (الصغير)، صبري رحيل، علاء علي، محمد أبو العلا، أحمد عبدالرؤوف، أحمد الميرغني، إبراهيم صلاح، علاء كمال، محمود سمير، عبدالحليم علي، شريف أشرف، محمد المرسي وخالد مصطفى، بينما خلت القائمة من الحارس عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأسامة حسن.
    وقال سامي الشيشيني، مدرب الفريق والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك، ان الجهاز الفني فضل منح الحارس عبدالواحد السيد راحة من المشاركة واضاف الشيشيني ان غياب عمرو الصفتي جاء بسبب عدم التزامه بحضور التدريب الاخير للفريق، ومن المنتظر ان يوقع الجهاز الفني على اللاعب عقوبة طبقا للائحة،.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 ديسمبر 2017, 2:34 am